اعلان

فتح الكافيهات والمقاهي مع عودة الحياة تدريجيا في ظل كورونا.. مصادر تكشف الحقيقة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نفت مصادر أمنية مطلعة عدم فتح الكافيهات والقهاوي الأيام القادمة مع قرار عودة الحياة التدريجية في ظل" كورونا "، مؤكدة أن الداخلية لم تتلق أية توجيهات من الحكومة بهذا الشأن حتى اللحظة .

وتابعت المصادر أنه جاري استمرار تنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء من قبل أجهزة الأمن بشأن غلق الكافيهات والقهاوي والكافتيريات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كانت أنباء قد تداولت قرب فتح الكافيهات والقهاوي مع قرارات عودة الحياة تدريجيا في ظل أزمة كورونا وتوقعات برفع حظر التجوال كاملًا .

وتعقد اللجنة العليا لأزمة كورونا اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء و بحضور وزراء: التموين والتجارة الداخلية، التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، ومستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس الهئية المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية ذلك لمتابعة مستجدات الوضع الوبائي في مصر.

ومن المنتظر أن تتخذ اللجنة عددا من القرارات والتي تتاسب مع الوضع سواء تخفيف الحظر أو فتح بعض الأنشطة الاقتصادية وتقوم اللجنة باتخاذ قرارها بناء علي دارسات علمية توضح معدلات انتشار الفيروس، وتضع اللجنة اعتبارات كثيرة قبل اتخاذ قرارها من بينها صحة المواطنين وكذلك عدم توقف عجلة الانتاج حتي لايضر بمصلحة البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل