اعلان

نسبة تشغل 25% وحظر الشيشة.. ضوابط عودة المطاعم والكافيهات للتعايش مع كورونا

ضوابط عودة المطاعم والكافيهات للتعايش مع كورونا
ضوابط عودة المطاعم والكافيهات للتعايش مع كورونا
كتب : نهى نجم

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع لجنة أزمة كورونا، مجموعة من القرارات الهامة لعودة الحياه تدريجيًا ضمن خطة الحكومة للتعايش مع كورونا وضوابط لعودة المطاعم والكافيهات.

ضوابط عودة فتح المطاعم والكافيهات

وقال رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي لقرارات مجلس الوزراء اليوم، إن هناك ضوابط لعودة المطاعم والكافيها بقدرة استيعاب ونسبة تشغيل 25% من الزبائن.

وأكد رئيس الوزراء، أنه سيتم حظر الشيشة بالمقاهي والكافيهات لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء 23-6-2020، لعرض قرارات لجنة أزمة كورونا وقرارات مجلس الوزراء، التي اتخاذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد في اجتماعها، بمقر مجلس الوزراء، لتحديد مصير حظر التجوال.

واستعرض اجتماع لجنة أزمة كورونا، آخر مستجدات جهود مواجهة فيروس "كورونا" المستجد، وموقف حالات الإصابة والشفاء، وتوفير المستلزمات الطبية للمستشفيات، كما ناقشت اللجنة خطط الوزارات المعنية المختلفة للفتح التدريجي طبقًا لتطورات الوضع الصحي في البلاد .

وناقشت أيضا القرارات التي سوف تطبق من اول يوليو المقبل ضمن قرارات الفتح التدريجي وذلك في تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي