اعلان

التعليم: تسليم بوكليت المواد غير المضافة للمجموع "2يوليو"

امتحانات الثانوية العامة 2020
امتحانات الثانوية العامة 2020

أوضح الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن تسليم بوكليت المواد غير المضافة للمجموع يوم 2 يوليو المقبل، أنه لو لم يسلمها الطالب في هذا اليوم يستطيع أن يسلمها في اليوم التالي، وعلى رؤساء اللجان عدم ترك الطلاب فترة كبيرة عقب انتهاء فترة الامتحان وزمن الإجابة.

وأضاف حجازي، فى حالة عدم استلام أي طالب البوكليت الخاص بمادة التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء الأحد الماضي، يستطيع أن يستلمها من لجنته بعد توقيعه على عدم استلام البوكليت خلال أول يوم الامتحانات، قائلا هذه مواد غير مضافة للمجموع وبلاش نصدر مشاكل وأزمات.

وشدد على أن استلام اللجان بوكليت المواد غير المضافة للمجموع من الطلاب تتم من خلال تسليم الطالب إيصال.

وكان قد تواصل الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين رئيس عام امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم صباح اليوم، مع المعلمة (أ.م) والتي تعمل بإدارة حلوان التعليمية وكانت مكلفة بأعمال الامتحانات بمدرسة المنيرة التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، وتبين من خلال المكالمة الهاتفية لها أنها بصحة جيدة وتتماثل للشفاء.

وقام بتكليف مدير عام إدارة حلوان التعليمية بمتابعة حالتها الصحية والاطمئنان عليها، وقامت بتوجيه الشكر للدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لتواصله معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب