اعلان

إجراء عملية ولادة قيصرية لمصابة بكورونا داخل مستشفى العزل في أسوان

ولاده قيصرية لمصابة بكورونا بأسوان
ولاده قيصرية لمصابة بكورونا بأسوان

شهدت مستشفى الصداقة التخصصي، المخصصة لعزل المصابين بفيروس كورونا بأسوان، للمرة الخامسة، إجراء ولادة قيصرية لسيدة حامل تبلغ من العمر37 عامًا.

ووضعت السيدة مولود ذكر، وتتلقى الأم علاج فيروس كورونا داخل المستشفى، وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية المولود، وتم وضع الأم داخل العناية المركزة، والمولود داخل الحضانة تحت الرعاية الطبية الكاملة، وبإشراف طبي من أطباء العزل الصحي، والنساء والولادة.

وقال الدكتور إيهاب عطية، أحد الأطباء بالعزل الصحي تخصص أطفال حديثي الولادة، في تصريحات صحفية له، إن الفريق الطبي بمستشفى الصداقة التخصصي بأسوان للعزل الصحي، نجح في إجراء عملية ولادة لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وتتلقى الأم علاج فيروس كورونا داخل العزل الصحي.

وتعد عملية الولادة القيصرية هذه رقم 5 التي شارك فيها الفريق الطبي بالمستشفى، وولادة واحدة طبيعية، وتم نقل الأم إلى العناية المركزة بالمستشفى، والطفل بالحضانة تحت الملاحظة، مشيرًا إلى أن الطفل يظل لمدة 48 ساعة بالحضانة، وتم سحب عينات حتى يتم التأكد من نتائجها إذا كان إيجابي يظل داخل المستشفى، بينما إذا كان سلبي على الفور يتم مغادرة المستشفى.

وتبين أن الحالة هي لسيدة "ع .ا.ش"، تبلغ من العمر 37 عامًا، مقيمة بمنطقة الري بالريش مركز إدفو بأسوان، توافدت إلى مستشفى العزل الصحي فجر الاثنين الماضي، وكانت في الشهر التاسع.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل