اعلان

تاجر بوالدته.. حقيقة أرباح حمو شاكر ودخله الشهري من وراء فيديوهات "ماما سناء"

حمو شاكر
حمو شاكر

يبدو أن الشهرة أصبحت مرضا كبيرا يعاني منها عدد كبير من مستخدمي برامج "تيك توك"، وفيديوهات "يوتيوب"؛ لتحقيق أكبر ربح منها حتى لو وصل الأمر إلى الزج بحياتهم الشخصية أو على حساب أنفسهم، أبرز أولئك "حمو شاكر" نجل "ماما سناء"، الذي تاجر بمرض والدته ليحصل على زيادة عدد المتابعين له وجلب أرباح طائلة.

"أهل مصر" ترصد عدد المتابعين الذين حصل عليهم حمو في وفاة والدته، ونسب المشاهدة والأرباح التى تحصل عليها، وعدد الإعلانات التي حصدها.

زيادة عدد متابعين حمو شاكر

بعدما نشر حمو، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، يطالب فيه بحق والدته بعد الإهمال الطبي الذي حدث لها، وفي آخر المنشور قام بنسخ الرابط الخاص بحسابه على موقع "إنستجرام"؛ ليزداد عدد متابعيه إلى 150 ألف متابع، وبهذة الطريقة هاجمه عدد كبير من الرواد متسائلين عما يفعله حمو، وعن تلك الأسباب التي تجعل شخص يتاجر بوفاة والدته.

الأرباح التي حصل عليها

نشر موقع "influencer"، الأرباح التي حصل عليها حمو في كل فيديو يقدمه من بداية شهرته، حيث حقق في كل فيديو 2000 دولار شهريا، وهو ما يعادل أكثر من 32 ألف جنيه، في حين أنه يحقق كل يوم أكثر من ذلك بعد نشره مستجدات في قضية والدته.

عدد الإعلانات التي جلبها حمو

في آخر فيديو تحدث فيه حمو عن وفاة والدته، تبين أنه وضع خاصية تفعيل الإعلانات حيث جلب 8 إعلانات أساسية، بجانب الإعلانات الإضافية، وبحسب موقع "influencer"، حقق حمو على 22 ألف دولار فى الفيديو الذي طالب فيه بالتحقيق مع أطباء مستشفى المبرة.

وأثار حمو شاكر نجل "ماما سناء"، غضب عدد كبير من جماهير السوشيال ميديا، موجهين له تهمة الإهمال في والدته، بعدما اكتشف أن والدته تعاني من تعب شديد حيث أصر على خروجها من المنزل للتنزه دون وعي منه، والذهاب بها إلى الشاطئ والتجمعات العائلية، كما خالف حظر التجوال وذهب بها إلى البحر، ونشر فيديوهات لها على حسابه كي يحقق أعلى نسبة مشاهدات وأرباح عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة