اعلان

"السكة الحديد" تستكمل أعمال تفريغ 22 عربة ركاب جديدة

السكة الحديد
السكة الحديد

تستعد هيئة السكة الحديد، لاستكمال عمليات تفريغ الدفعة الأولى من العربات الروسية الجديدة ضمن صفقة توريد 1300 عربة ركاب لصالح هيئة السكة الحديد ضمن التحالف المجرى الروسي وذلك على متن احدى السفنى برصيف رقم 66 التابع لهيئة ميناء الأسكندرية.

وتشمل الدفعة الأولى من العربات الروسية، 30 عربة جديدة منها 22 عربة، وصلت إلى ميناء الإسنكدرية على أن تصل 8 عربات أخرى الى ميناء الأسكندرية خلال ساعات بالإضافة الى عربة النموذج الأولى والتى وصلت الى مصر الشهر الماضي وبذلك يصبح إجمالى عدد العربات 31 عربة جديدة من أصل 140 عربة سيتم تورديهم على مراحل بنهاية العام الجاري.

فيما انتهت هيئة السكة الحديد، من أعمال التشغيل التجريبي للعربة الروسية الجديدة على خطوط الوجه القبلى بواقع رحلتين الى محافظة اسوان ذهابا وايابا ضمن بروتوكول التشغيل المنظمة لأعمال الإختبارات الفنية للعربة الروسية الجديدة كما تشمل أعمال التجارب تشغيل العربة على خط "القاهرة - بورسعيد - الإسماعيلية" أحد الخطوط التابعة لقطاع المسافات الطويلة التايعة لهيئة السكة الحديد.

يذكر أن صفقة الـ 1300 عربة تضم 800 عربة مكيفة بينها 500 درجة ثالثة مكيفة و180 درجة ثانية مكيفة و90 عربة درجة أولى مكيفة و30 عربة بوفيه مكيفة بالإضافة إلى 500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية "مميزة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي