اعلان

بشرى تبدأ تصوير«تيتانك النسخة العربية»

بدأ اليوم تصوير فيلم "تيتانك النسخة العربية"، وهو أول فيلم يتم تصويره بجودة وتقنيات التصوير السينمائي لعرضه على الانترنت بحلول عيد الأضحي.

ويقوم ببطولة الفيلم الفنان الشاب شادى سرور والنجمة بشرى، وهو من إخراج محمد خضر وإنتاج ديجيساي.

ويتناول "تيتانك النسخة العربية" قصة الفيلم العالمي الشهير ولكن في إطار قالب كوميدي ساخر وفي مدة تتناسب مع جمهور الانترنت.

ويعد الفيلم هو أول تجربة من نوعها حيث يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للانترنت وتقنيات التصوير السينمائى ومن أهمها جودة الصورة، فقد استعانت الشركة المنتجة بالأستاذ أحمد جبر كمدير تصوير للفيلم والذى اشتهر من خلال مشاركته في بعض من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الأعوام الماضية ومنها فيلم اشتباك ومسلسلي نيللي وشيريهان وساحرة الجنوب.

وقد اشتهر شادي سرور -وهو صاحب اكبر عدد من المتابعين علي اليوتيوب في مصر- بتقليده الساخر للعديد من الاعمال الفنية الشهيرة ومنها فيلم ابراهيم الأبيض وأغنية هاللو للمغنية العالمية اديل وعرض تلك الفيديوهات علي الانترنت لجمهور تعدي الستة ملايين لكل فيديو منهم. وينتقل سرور ب"تينانك النسخة العربية" الي مرحلة الانتاج المحترف في خطوة هامة في أعماله علي الانترنت.

وعن تجربتها الرقمية الأولي قالت النجمة بشرى "دائما ما راودتني فكرة تقديم عمل خصيصا للإنترنت وقررت التعاون مع أفضل من في هذا المجال مثل شادي وديجيساي لضمان نجاح العمل ووصوله لأكبر عدد من جمهور الانترنت."

وقال احمد عباس مدير العمليات بشركة ديجيساي والمشرف العام علي الانتاج "تتطور المنصات الرقمية بشكل سريع جدا ومعها المحتوي الذي يتم تقديمه من خلالها ولذلك قررنا خوض تلك التجربة المختلفة حيث نعلم حجم الجمهور الكبير المتواجد علي تلك المنصات وبحثه المستمر عن محتوي أفضل."

ويأتي هذا الانتاج الضخم بمقاييس هذا النوع من فيديوهات الانترنت وسط اهتمام المعلنين بالتواجد بصورة مثل شركتي موندليز العالمية واو ال اكس حيث تم ادماجهم في المحتوى بشكل يتماشى مع القصة ويختلف كليا عن الطريقة التقليدية للإعلان. ويجري حاليا تصوير جميع المشاهد الداخلية والخارجية وذلك لعرض الفيلم خلال عيد الاضحي المبارك في سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين