اعلان

الاتصالات تخصص الخط الساخن 142 للاستعلام عن منحة العمالة اليومية غير المنتظمة

صرف منحة العمالة اليومية
صرف منحة العمالة اليومية

تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمة الرسائل النصية عبر رقم 142، للتيسير على العمالة غير المنتظمة الراغبين في الاستفسار عن منحة رئيس الجمهورية، للاستعلام عن أحقية صرف المنحة وجهة الصرف عبر خدمة الاتصالات للعمالة غير المنتظمة، للتأكد حيث يلتزم مركز خدمة العملاء للخط الساخن 142 بالشركة المصرية للاتصالات بالرد على استفسارات المستفيدين من منحة الـ500 جنيه للعمالة الغير منتظمة، التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمتضررين من تداعيات ڨيروس "كورونا" .

وأوضحت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة أن المتقدمين لمنحة الـ500 جنيه،  لن يمكنهم الاستفادة من صرفها بدون استلام رسالة على هاتفهم المحمول بعد تسجيل البيانات الشخصية على موقع وزارة القوى العاملة.

وأشارت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أن الرسالة تحدد للمستفيدين من منحة العمالة اليومية الغير منتظمة إلى الموعد المخصص لصرف المنحة ومكان صرفها، سواء كان مكتب بريد أو فرع للبنك الزراعي المصري أو مدرسة أو مركز شباب، بما يساعد على تيسير عملية صرف منحة الـ500 جنيه دون تكدس أو ازدحام.

ونوهت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أنه سيتم تسليم كل مستفيد من منحة العمالة الغير منتظمة بطاقة البريد المصري ايزي باي "Easy pay"  مسبقة الدفع.

وكشفت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أنه سيتم استخدام بطاقة البريد "ايزي باي" في الحصول على المنحة لمدة شهرين ( مايو_يونيو) حيث سيتم اضافة المستحقات المالية للمواطنين تلقائياً على نظام بطاقات الدفع الإلكترونية للبريد المصري، وفقاً لمواعيد الصرف المحددة طبقاً للفئات العمرية.

ولفتت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أنه تم تقسيم المستفيدين إلى شرائح وفقاً لفئاتهم العمرية والصرف فى الأيام المحددة لهم، وذلك لتجنب ازدحام المواطنين والحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين.

 وحذر الخط الساخن 142 الخاص بخدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة من المستفيدين من منحة العمالة اليومية الغير منتظمة من الذهاب إلى منافذ صرف المنحة دون استلام رسالة على هاتفهم المحمول، مشددة أن ذلك سيؤدي لزيادة الازدحام ويتيح الفرصة للإصابة بعدوى كورونا مع كثرة التجمعات. 

وطالب الخط الساخن 142 الخاص بخدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، بالالتزام بحدود المسافات الآمنة بين كل مواطن مع ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي "سارية" لكل مستفيد وصورة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً