اعلان

"التموين" تعلن عدد من سجلوا أرقامهم على موقع "دعم مصر"

وزارة التموين
وزارة التموين

قال مصدر بوزارة التموين، إن عدد من سجلوا أرقامهم على موقع دعم مصر التابع للوزارة، بلغ حوالي 12 مليون صاحب بطاقة من أصل 20 مليون بطاقة مستفيدة من الدعم.

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، تلقى تسجيل الهواتف المحمولة، عبر موقع "دعم مصر" وذلك بعد أن أعلنت عن ذلك من شهر فبراير الماضي، لاستكمال قاعدة البيانات الصحيحة حتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

وأوضح المصدر، أن تسجيل رقم الهاتف على موقع "دعم مصر"، له فوائد كثيرة من أهمهما أنه سيختدم لاحقا لاستطلاع آراء الجمهور في المنظمة التموينية الجديدة ااتى من المزمع تطبيقها في يوليو المقبل.

وأضاف المصدر، أن تسجيل رقم الهاتف يساعد أيضا من الحصر الدقيق لعدد البطاقات المستفيدة من الدعم ومن ثم توجيه الدعم للفئات الأكثر احتياجا، وهذا لا يتأتى إلا عندما يكون هناك قاعدة للبيانات سليمة ومدققة.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من اللدعم ول حتى الآن ما يقارب من 62 مليون مستفيد، وما يقرب من 22 ملين بطاقة تموينية، نافيا من أن عدم تسجيل الرقم على "دعم مصر" يعرض صاحب البطاقة للحذف.

وأعلن، أن من يرغب في تحديث بيانات البطاقات التموينية يتم من خلال الدخول عبر رابط الموقع الإلكتروني لإضافة رقم الهاتف، ثم إدخال رقم البطاقة التموينية، والرقم القومي لصاحب البطاقة، ويتم تحديد المحافظة، وتظهر بالنهاية خانة لإضافة رقم الهاتف ويتم إضافته والحفظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو