اعلان

زوج إيمان عادل طالبة الدقهلية: حرضت على اغتصابها وليس قتلها

ايمان عادل
ايمان عادل
كتب : عمروعلى

اعترف "حسين.أ"، 24 سنة، زوج قتيلة ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية، بأنه قام بالتحريض على اغتصاب زوجته وليس قتلها،

وقال الزوج في اعترافاته أمام النيابة العامة "قمت بتحريض العامل من أجل اغتصابها، وتصويرها وتدبير لها فضيحة من أجل طلاقها".

وأكد في التحقيقات أنه لم يحرض العامل على قتل زوجته، وكان الغرض من الاغتصاب هو وجد سبب للطلاق من أجل الزواج من أخرى فتاة من أبناء القرية".

كما أكد الزوج في اعترافاته أمام النيابة العامة على شعوره بالندم بعد وفاة زوجته، قائلا "أنا استحق العقاب بس مكنش قصدي أقتلها".

واعترف أحمد العجلاتي "٣٣" سنة، المتهم بقتل فتاة تبلغ من العمر21 سنة، ابنة قرية ميت عنتر التابعة لمدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، وذلك بتحريض زوجها، من أجل الزواج من أخرى.

وقال المتهم، في تحقيقات النيابة العامة، إنه اتفق مع زوج الفتاة الذي يعمل معه بمحل الملابس، بأن يقوم بقتل زوجته بمقابل مبلغ مالي 100 ألف جنيه، ومنحه الزوج مفتاح شقته، وطلب منه أن يقوم بتصوير زوجته في وضع مخل؛ من أجل الزواج من أخرى.

وأكد المتهم، أنه قام بالتعدي على الزوجة وأبلغ الزوج بأنه قام بقتلها خنقا وطالبه بالاختفاء لفترة، مؤكدًا أن الجريمة كانت بترتيب الزوج وكان على علم بكل شيء.

وكان #حق_إيمان_عادل،"هاشتاج" انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك، وتويتر"، يطالبون فيها الأهالي بالقصاص من زوج الفتاة التي تبلغ من العمر21 سنة، ابنة قرية ميت عنتر، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد أن قام زوجها بتحريض أحد العمال لديه باغتصاب زوجته أمام نجله الرضيع، وقام بقتلها لاتهماها بخيانته؛ من أجل الزواج من أخرى.

وقام أحمد العجلاتي "٣٣" سنة، عامل بمحل ملابس الزوج، بارتداء نقاب، واتجه إلى منزل الزوجة، وقام بالهجوم عليها واغتصابها أمام رضيعها، ثم قام بخنقها حتى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعد ذلك قام بمعاشرتها جنسيا من أجل أخذ باقي المبلغ المتفق عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي