اعلان

الأربعاء المقبل.. بدء التقديم لمعاش كرامة في الأقصر

اصحاب المعاشات
اصحاب المعاشات

قال أحمد حمزة عبد الله، مدير المجالس الطبية المتخصصة بمحافظة الأقصر، إنه تنفيذا لقرارات رئيس الوزراء الأخيرة، فقد تلقى تعليمات من الدكتور محمد حسن زيدان مدير عام المجالس الطبية المتخصصة بالقاهرة، ببدء العمل بكل أعمال المجالس، بدءً من يوم السبت المقبل من يونيو الجاري لعام 2020.

وأكد الدكتور أحمد حمزة، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أنه تم البدء في أعمال الكشف على السائقين و الإجازات المرضية، والعُمد، والمشايخ، والتسنين، والشهادات الصحية والطبية، مشيرًا إلى أنه بالنسبه لطالبي معاش "كرامة" تم فتح برنامج الحجز على الإنترنت على أن يبدأ الكشف من 2020/7/1.

وناشد مدير المجالس الطبية في الأقصر، المواطنين لكل من يرى نفسه يستحق المعاش صحيا عليه الدخول على البرنامج و حجز ميعاد الكشف، كما سيتم اتخاذ كافة إجراءات الوقاية، مع توافر مكان انتظار مفتوح جيد التهوية وحفظ مسافة بين المواطنين وتنظيم الدخول حتى لا يحدث اختلاط.

نموذج استمارة المجالس الطبية المتخصصة لتقديم معاش كرامة

وأوضح "حمزة" على من يتحدد له معاد بالكشف عليه الدخول بالماسك الطبي، وسوف يتم توفير وسائل غسيل الأيدي، والتعقيم لكل مقدمي الخدمة، وكذلك المواطنين.

يذكر أن مقر المجالس الطبية المتخصصة في الأقصر، هو الوحدة الصحية بنجع الطويل بجوار الشهر العقاري وسط مدينة الأقصر بالكرنك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً