اعلان

جامعة بورسعيد تكرم الدكتورة "منال شلبي" الحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية في الجغرافيا

رئيس جامعة بورسعيد يهدى درع الجامعة للدكتورة منال شلبي
رئيس جامعة بورسعيد يهدى درع الجامعة للدكتورة منال شلبي

استقبل الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، الدكتورة منال شلبي المدرس بقسم الجغرافيا بكلية الآداب، والحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الجغرافيا.

وخلال المقابلة قدمت نبذة تعريفية عن البحث الفائز ومدى أهميته في استغلال مياه السيول، وكيفية حماية شبكة الطرق وأيضا تطرق اللقاء لسبل التعاون المشترك بين كلية الآداب وكلية الهندسة وكلية العلوم في مجال نظم المعلومات الجغرافية، والاستشعار عن بعد والمساحة، وذلك بهدف خدمة الوطن واستغلال موارده.

وفى نهاية اللقاء أهدى رئيس الجامعة للدكتورة منال شلبي درع جامعة بورسعيد، تكريما لها وتكريما للعلم والعلماء، ومؤكدًا على فخرنا واعتزازنا بعلمائنا والتي تذخر بهم جامعة بورسعيد والتي لا ندخر جهدا في تقديم كافة إمكانات الجامعة لخدمة البحث العلمي لمختلف فروع العلم.

وكانت قد حصلت الدكتورة منال سمير شلبي مدرس الجيومورفولوجيا ونظم المعلومات الجغرافية، بكلية الآداب جامعة بورسعيد، على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الاجتماعية فرع الجغرافيا، بالمشاركة ببحث "تطبيق تقنيات الجيوانفورماتيكس لتقييم أخطار السيول على طريق شرم الشيخ / دهب جنوب شرق سيناء دراسة في الجيومورفولوجيا التطبيقية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن يوضح سبب خلافه مع نتنياهو