اعلان

«شيماء» قصة فتاة اغتصبها صديق شقيقها.. وعزم عليها أصدقاءه

اغتصبها صديق شقيقها

أمرت نيابة المرج، برئاسة المستشار نادر هنداوي، بحبس المتهمين الثلاثة الذين اشتركوا في هتك عرض فتاة بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة بعرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعي بعد اتهامها لصديق شقيقها بالتعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح.

بداية الحكاية:

جلست شيماء منهارةً من شدة البكاء، لاتدري ماذا تفعل، لو كانت أمها على قيد الحياة، ربما حكت لها ما فعله هؤلاء الذئاب بها، وهي لم تتخطى الـ 16 من عمرها، واغتالوا زهرة أنوثتها في مرحلة التكوين، فقد شعرت الفتاة بحمل ثقيل على سنها الصغير، في وقت من المفترض أن تشعر ببداية أنوثتها وأن تلعب وتلهو مثل أقرانها من الفتيات.

ذكريات الألم:

لم تستطيع شيماء محو ماحدث لها من أمام عينيها، ولا التحكم في الدموع التي تهطل كالمطر منها، ولاتعرف كيف ستتصرف هل تخبر شيققها الأكبر بما فعله صديقة، فيفقد أعصابه ويقتله، أم تخبر والدها لأنه أكبر سننًا وأكثر حكمة في التعامل مع الأمور، ولكن هذة الأمور لن يجدي فيها التصرف الحكيم.

حكمة الأب:

استجمعت شيماء قوتها وقررت أن تحكي لوالدها ماقام بها هؤلاء الذئاب معها، ولكنها خشيت من أن تكون رد فعله عنيفة، انتظرت حتى يأتي والدها من عمله وأعدت الطعام، وحكت له ما حدث من صديق شقيقها.

بعدما سمع الأب كلام ابنته، شعر بضيق في التنفس لفترة قصيرة، تمكن بعدها من التماسك واحتضان شيماء بقوة دون أن ينطق بكلمة واحدة، وحينها شعرت شيماء براحة في حضن أبيها، الذي انتفض فجأة من جلسته أمرًا ابنته بتغير ملابسه للذهاب معه إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة.

ضبط وإحضار:

دخل والد شيماء الأستاذ "رجب.س" قسم المرج، وقدم بلاغًا اتهم فيه صديق نجله بالتعدي على نجلته شيماء البالغة من العمر 16 عاما، واصطحبها لمنزله تحت تهديد السلاح وبعدما قام بفعلته، قام بالاتصال باثنين من أصدقائه ليقوموا بتصويرها عارية، بعد انتزاع ملابسها.

على الفور إنتقلت قوة من القسم للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط وإحضار المتهميين الثلاثة.

تفاصيل الاغتصاب:

بعد التأكد من صحة الواقعة، أحالت مباحث قسم المرج القضية إلى النيابة، التي استمعت إلى تفاصيل الواقعة، حيث حكت شيماء تفاصيل الواقعة قائلةً: "إن الشاب صديق شقيقها المقرب، جاء يوم الواقعة طارقًا باب منزلنا للسؤال على شقيقي وعندها قام باشهار سلاح أبيض من طيات ملابسه وقام بتهديدي إن لم اصطحبه لمنزله".

وأضافت الفتاة: "قام بالتعدي علي في منزله وهتك عرضي، ولم يستكفي بذلك، بل عزم اصدقائه على هتك عرضي وتصويري لابتزازي، فيما قاموا بتهديدي إن قمت بفضح أمرهم سوف يفضحوني بالصور والفديوهات التي أخذوها أثناء الإعتداء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً