اعلان

أحمد شوبير: هل دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بدون كورونا؟

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي نادي الأهلى والمنتخب الوطنى، على قرا ر نادي الزمالك بالإنسحاب وعدم استكمال مسابقة الدوري المصري هذا الموسم الحالي، خاصة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بعودة استئناف النشاط الرياضي من جديد.

وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرار عودة النشاط الرياضي إستئناف مباريات الدوري المصري يوم 25 من شهر يوليو المقبل، خلال مؤتمر صحفى موسع حضره أسامة هيكل وزير الإعلام وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

وذكر شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت قائلًا:"ماذا سيفعل الزمالك في دوري أبطال أفريقيا؟".

وأوضح: "هل سيرفض الزمالك استكمال دوري الأبطال؟ خاصة وأن كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قد أعلن عن حاجة الفريق لفترة إعداد لمدة شهرين، رغم استئناف البطولة القارية في سبتمبر".

وتابع : "هل دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بدون كورونا؟".

وواصل: " فإن قرار عودة الدوري المصري ليس من أجل منح اللقب للأهلي، بالعكس هو ضمن إجراءات لعودة الحياة الى جميع المجالات كما فعلت العديد من دول العالم".

وأدف حارس مرمي الأهلى السابق: " وبالنسبة لظهور حالات إصابة كورونا فى الدوري فهى قليلة ومن المحتمل أن نجد حالات جديدة، وهذا الامر حدث فى اوروبا عقب إجراء مسحات وكذلك بعد عودة النشاط الكروي".

وأختتم تصريحاته: "لا أعلم سبب السكوت على تصريحات وتصرفات رئيس الزمالك، الأمر ليس في يد اتحاد الكرة. في الماضي كانت العلاقات جيدة بين القطبين دون تطاول أو تجريح".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا