اعلان

4 إصابات بارتفاع درجات الحراراة وإغماء بين طلاب الثانوية العامة والملاحظين بلجان الدقهلية

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن عددا من الإصابات المختلفة خلال امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة فى عدد من اللجان، حيث شهدت مدرسة المقاطعة بمدينة السنبلاوين ملاحظ لجنة يعانى من ارتفاع فى درجة الحرار وصعوبة في التنفس، وتم عزل الملاحظ وعدم السماح له بدخول اللجنة، وتم تحويله لمستشفى الحميات للتأكد من سلامته.

وفى مدرسة الثانوية المشتركة بالمقاطعة أصيبت الطالبة "فرحه م م" بحاله اغماء وتم افاقتها داخل مقر اللجنه وكقامت بإستكمال الإمتحان.

وأصيبت الطالبة "نورهان س" بمعهد أزهرى فتيات الستامونى بشكواها قبل اللجنة بصداع والحراره 38 وتم اعطائها باراسيتامول بمعرفه الاشراف الطبى وتحسنت الحرارة قبل دخولها اللجنة.

وفى لجنه بسنديلة الثانويه المشتركة فى بلقاس أصيب عبد الرحمن م 59 سنه بتشنجات عصبيه وضغط مرتفع وتم توقيع الكشف من مدير الوحدة باللجنه ونقله الى مقر الوحدة وتم وضعة تحت الملاحظات الطبية.

تجدر الإشارة إلى أن 47 ألف و732 طالب تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة منهم 23ألف و56 شعبة علمي علوم ، و8178 علمي رياضة، و16 ألف و49 شعبة أدبي في 152 لجنة بالإضافة إلى لجنة المكفوفين، ولجنة سجن جمصه، ولجنة المتفوقين، ولجنة مستشفى الأورام ، بالإضافة إلى أداء 227 طالب و222 طالبة لامتحانات الدبلومة الأمريكية، وأن عدد الطلاب لا يزيد عن 14 طالب وطالبة في اللجنة الواحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة