اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد: "امتحان الإنجليزي فوق مستوى المدرس ولم يراعى أزمة كورونا"

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد.. امتحان الانجليزي صعب ولم يراعى أزمة  كورونا
طلاب الثانوية العامة ببورسعيد.. امتحان الانجليزي صعب ولم يراعى أزمة كورونا

اتفقت أراء طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، على أن امتحان اللغة الإنجليزية جاء فوق مستوى الطالب الممتاز بل فوق مستوى المدرس وبه أجزاء من الأسئلة غير مفهومة خاصة فى اسئلة الاختيارات.

وقال فادى سعد بمدرسة بورسعيد العسكرية بنين، إن اسئلة القصة والترجمة جاءت مرضية للطالب المذاكر بينما باقى الأسئلة خاصة التى بها اختيارات كانت غير مفهومة و جاء اصعب من امتحان السنة الماضية على الرغم أن امتجان العام الماضى اشتكى منه الكثير.

وأضاف محمد وائل، أن امتحان اللغة الإنجليزية جاء صعب بالمقارنة بامتحان اللغة العربية وكان يتمنى ان يراعى ظروف أجواء الامتحانات وتوقف الدراسة والدروس واعتماد الطالب على الشرح أون لاين، مشيراً إلى أن الإمتحان تم وضع اسئلته قبل أزمة كورونا وجاء من المنهج كله دون حذف كما كنا نتمنى و اننا قمنا بحل جميع نماذج الاختبارات الخاصة بامتحانات سنوات سابقة و مع ذلك لم يأتى سؤال واحد منهم.

وردد يوسف محسن،: "والله حرام ذاكرت ولم أجاوب أغلب الأسئلة وواضعى الأسئلة لم يراعو ظروف الطلاب وخوفهم من الإصابة بكورونا أو المذاكرة فى اجواءها دون دعم المعلم".

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد.. امتحان الانجليزي صعب ولم يراعى أزمة كورونا

كان تقرير غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد اليوم قد أعلن عدم تلقى الغرفة أى شكوى للطلاب من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى أو تأخر وصول اوراق الإجابة والأسئلة أو أعراض الاشتباه بكورونا وغيرها من الأعراض.

وأوضح التقرير أن إجمالى عدد اللجان ١٧ لجنة وإجمالى المتقدم لكل الامتحانات ٥١٥١ طالبا وطالبة.

وتقدم لأداء إمتحان اللغة الأجنبية الأولى ٥٠٥٣ طالبا وطالبة، وسجلت الغرفة تغيب ٢٧ طالبا وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل