اعلان

طلاب الغربية عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى: "خيب أملنا ومنتظرين نعوض في المواد الجاية"

طلاب الغربية
طلاب الغربية

تباينت آراء طلاب محافظة الغربية، اليوم الخميس، حول امتحان اللغه الأجنبية الأولى " الانجليزى"، وقال "منعم" احد طلاب الثانوية بالغربية: الامتحان تكون من 50 سؤالا من داخل المنهج، إلا أن سؤال الاختيارى والقطعة كان بهما غموض، وتم استهلاك وقت طويل فى حلهما.

واضاف "منعم": أفضل شيء ان الامتحان جاء من المقرر، ولم يتطرق لأى نقطة من الأجزاء الملغية، وهو ما بث روح الطمائنينة.

وقال "أحمد سعد" طالب بمدرسة طلعت حرب الثانوية العسكرية: الامتحان كان مخيبا للآمال، حيث صادفتنا أكثر من نقطة غامضة، حيث جاء الامتحان فى مستوى الطالب الجيد.

طلاب الغربية

وأضاف "سعد": نأمل التعويض فى المواد القادمة، ومراعاة الظروف الراهنة.

وانطلق، اليوم الخميس، ثانى أيام ماراثون الثانوية العامة في محافظة الغربية، بمشاركة 34 الف و 780 طالب وطالبة موزعين على 122 لجنة امتحان في مراكز ومدن المحافظة، وسط إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتوافد طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية، على لجان امتحان المادة الثانية، اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية"، منذ التاسعة صباحا، وسط تشديدات واجراءات احترازية، لمنع الإصابة بفيرس كورونا.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عددًا من لجان امتحانات الثانوية العامة، لمتابعة حسن سير الامتحانات وانتظام أداء الطلاب، كما تابع إنهاء كافة الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات في كافة اللجان، فى اليوم الأول من الماراثون التعليمى بالثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة