اعلان

اتحاد كرة اليد يتراجع و يقرر استكمال الدورى هذا الموسم

كرة اليد
كرة اليد
كتب : اهل مصر

عقد الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، اجتماعًا اليوم الخميس، لمناقشة مصير مسابقة دوري المحترفين لليد للموسم الحالي، بعد القرار الذي أصدره وزير الرياضة بشأن مصير مسابقات الموسم الحالي.

وأسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد، عن تفويض اللجان المسئولة بوضع تصور لاستكمال الموسم، وهي لجان المسابقات والحكام وشئون اللاعبين.

وكان اتحاد اليد أعلن منذ أيام أنه قرر إلغاء دوري المحترفين على أن يبدأ الموسم الجديد مع منتصف شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد موافقة 17 ناديًا على إلغاء المسابقة، إلا أن الاتحاد  تراجع عن قراره بإلغاء المسابقة، عقب قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باستكمال جميع المسابقات المحلية لهذا الموسم.

كما أوصى الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، بضرورة استكمال دوري المحترفين لكرة اليد قبل انطلاق كأس العالم لكرة اليد.

وأسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد اليد الذي عقد اليوم الخميس، عن تفويض اللجان المسئولة بوضع تصور لاستكمال الموسم، وهي لجان المسابقات والحكام وشئون اللاعبين.

كما قرر اتحاد اليد تشكيل لجنة للتوجه إلى وزير الرياضة لطرح مطالب الأندية لإيجاد حل لها تمهيدا لاستكمال الموسم الحالي من دوري المحترفين، ومنها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً