اعلان

انتقامًا من والده.. حبس 3 متهمين بإشعال النيران في قدمي طفل بالغربية

إخماد حريق- صورة أرشيفية
إخماد حريق- صورة أرشيفية

أقدم مجموعة من الشاب بقرية الحوامدية التابعة لمركز المحلة الكبرى في الغربية، اليوم، على إشعال النيران في طفل ما أدى إلى أصابته بحروق من الدرجة الثالثة في القدمين، وذلك لخلافات مع والده.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالي قرية الحوامدية الجديدة، بإصابة الطفل "أدهم طه سلطح"، ٦ سنوات إثر قيام 3 شباب في العقد الثانى من العمر، مقيمين بقرية محلة زياد بمركز سمنود، بإلقاء مولتوف وبنزين عليه وإشعال النيران فيه بقصد الانتقام من والده ويعمل سائق توكتوك، وفروا هاربين.

وعلى الفور انتقل الرائد عمر أبو بكر، رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة مع والد الطفل فى أحد الأفراح، وبناءً عليه قاموا بإلقاء البنزين والمولوتوف على نجله أثناء لهوه أمام المنزل، وارتكبوا الواقعة للانتقام منه.

وتم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام، وتبين من خلال الكشف الظاهرة إصابته بحروق في القدمين من الدرجة الثالثة، وتم تحويله إلى مستشفى زفتى لتلقي العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط 2 من المتهمين وجار البحث عن المتهم الثالث، وبمواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً