اعلان

مدرب الأهلي السعودي يغلق التدريبات استعدادا لمواجهة الاتفاق

مدرب الأهلي السعودي البرتغالي جوزيه جوميز

قرر مدرب الأهلي البرتغالي جوزيه جوميز، إغلاق تدريبات الفريق أمام الجماهير ووسائل الإعلام ابتداء من مساء اليوم، وحتى موعد لقاء الاتفاق مساء الأحد المقبل في الدمام، ضمن الجولة الأولى من دوري جميل.

ويسعى المدرب إلى تجهيز فريقه بالطريقة الأمثل لدخول مسابقة الدوري بتركيز عالي منذ البداية حفاظًا على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

ووضح المدرب البرتغالي غوميز للاعبين بعض الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها خلال المباريات السابقة، وشارك في التدريبات الجماعية جميع اللاعبين من ضمنهم المدافع محمد آل فتيل الذي تعرض إلى إصابة في مواجهة الهلال الماضية، والمهاجم مهند عسيري الذي تعرض إلى إصابة خلال المعسكر الإعدادي في أسبانيا،استعدادًا لخوض المباراة المقبلة.

ومن جانبه، قدم المشرف العام على الفريق حسام أبو داوود شكره لجميع اللاعبين على المستوى والروح العالية التي ظهروا بها في الفترة الماضية والتي حققوا فيها أولى بطولات الموسم، داعيًا اللاعبين إلى التركيز خلال الفترة المقبلة بداية من مواجهة الاتفاق المقبلة.

وستعلن إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة عن انتقال لاعب خط الوسط عبدالفتاح عسيري إلى صفوفه قادمًا من نادي الاتحاد، وسيتواجد اللاعب في تدريبات الفريق بعد الجولة الثانية من دوري جميل بعد انتهاء عقده مع العميد، وقد واصل اللاعب خلال الفترة الماضية برنامجه العلاجي والتأهيلي في أحد المراكز المتخصصة بمدينة جدة ومن المتوقع مشاركته بشكل رسمي مع الفريق بعد فترة التوقف المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً