اعلان
اعلان

رئيس اتحاد الجودو لـ«لأهل مصر»: اللجنة الأولمبية المصرية مبتفهمش حاجة

سامح مباشر، رئيس الاتحاد المصري للجودو

شن سامح مباشر، رئيس الاتحاد المصري للجودو، هجومًا عنيفًا على مسئولي اللجنة الأولومبية برئاسة المهندس هشام حطب، بعد البيان الذي أصدرته اللجنة، وأكدت فيه أنها نبهت على إسلام الشهابي لاعب الجودو الذي خسر من نظيره الإسرائيلي بريو دي جانيرو، أن يتحلى ويلتزم بجميع قواعد اللعب النظيف والروح الرياضية أثناء المباراة، اعتراضا على عدم مصافحته للاعب الصهيوني.

وقال مباشر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، "أنا هنا مش بدافع عن اللاعب أنا هتكلم باللوائح والقوانين وليس بكلام عشوائي، أول شيء القانون مفهوش سلام باليد ولا قبل ولا بعد المباراة".

وأضاف "السلام في اللعبة هي عبارة عن تحية بالرأس فقط وممنوع أصلا السلام باليد ولو قام بتوجيه السلام باليد من المفترض أن الحكم يمنعهم".

وتابع: "إسلام الشهابي يعلم جيدًا باللوائح والقوانين فهو لاعب دولي ونحن كمسئولين فإن اللاعب تصرف تصرفا سليما ولا يوجد فيه أي مخالفات".

أردف حديثه قائلًا، "مايدل على صحة موقف إسلام، بعدما رفض مصافحة نظيره الإسرائيلي وقام بتوجيه التحية بالرأس حسب القانون والحكم لم يسجل اعتراضه".

اختتم حديثه قائلًا، "مايحدث من اللجنة الأولمبية والبيان الذي تم إصداره ما هو إلا لتعطيل الأبطال، وهم لايدكون شيئًا لأنهم لو كانو يعلموا القانون لم يصدروا بيانا.. أنا واللاعب بنحترم بلدنا وبنشتغل بدون مقابل ووطنيين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً