اعلان

بالأسماء| أبرز المرشحين لرئاسة «اتحاد الصناعات» القادم

اتحاد الصناعات
كتب : أحمد سعد

تقدم محمد البهي، رئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات، وطارق توفيق وكيل الاتحاد، ومحمود سليمان رئيس لجنة الاستثمار، بأوراق ترشحهم لانتخابات مجلس ادارة اتحاد الصناعات القادم، والمقرر عقدها نهاية الشهر الجاري.

كما تقدم للترشح كل من، محمد طارق الجمال عن غرفة صناعة التطوير العقاري، وغادة الجنزوري عن غرفة الرعاية الصحية، والمهندس خالد سعيد عن غرفة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومصطفى عاشور عن غرفة الطباعة، وهشام الجزار عن غرفة صناعة الحرف اليدوية، وطارق بلال عن غرفة صناعة الجلود، ومحمد سرج عن غرفة دباغة الجلود، ومحمد صالح الشبراوي عن غرفة صناعة الأخشاب، وفاروق صبري عن غرفة صناعة السينما.

يذكر أن الاتحاد يستمر في تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارته في الدورة المقبلة حتى 21 أغسطس الجاري، حيث يحق لأي من العشر أعضاء الفائزين بعضوية مجلس إدارة كل غرفة من الغرف الصناعية، في الانتخابات الخاصة بالغرف، التي أجريت في الفترة من مايو وحتى أغسطس الجاري، ترشيح نفسه بتلك الانتخابات.

ويعقب إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، عقد انتخابات داخلية داخل كل غرفة من الغرفة التابعة للاتحاد لاختيار رئيس الغرفة ونوابه ورؤساء الشعب واللجان التابعة لها، بحيث يتكون مجلس إدارة كل غرفة من 10 أعضاء منتخبين و5 معينين بمجموع 15 عضوا.

وبذلك يكتمل التشكيل النهائي لاتحاد الصناعات الذي سيستمر طوال دورة الانعقاد الجديدة لمدة 3 سنوات، على أن يبدأ في الانعقاد خلال سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً