اعلان

زوج يطلب حضانة أطفاله:«زوجتي بتسبني بألفاظ فاضحة.. ولا أئتمنها على أولادي»

لم يكن يعلم أن الزواج سوف يجعله أتعس رجل في العالم، فمنذ أن تزوج لم يذق طعم السعادة وتحولت حياته إلى جحيم مع امرأة متجبرة لا تعتبر من النساء.. " ثور هائج " يدمر كل ما يأتي أمامه، تلك حكاية "صالح " الذي أقام دعوى فسخ عقد وضم حضانة أولاده أمام محكمة الاسرة بمدينة نصر، بسبب جبروت زوجته وإهانتها له منذ الزواج وسوء معاملتها لأولادها.

تزوج في سن مبكر حينما بدأ العمل وكان هدفه الاستقرار والاستقامة وتكوين أسرة سعيدة، وتزوج من موظفة حكومية بعد اسبوع من الخطبة ولم يكن لديه أي فكرة عنها وفقد رشحها له أحد الاقارب وقال أنها على خلق ودين فتزوجها، ومن وقتها وهو أتعس رجل في الكون فلم يكن يتصور أن المرأة التي تزوجها بهذة الصفات البشعة، تتغذى على المشاجرات والسباب بألفاظ فاضحة، واذا لم تتشاجر معه تشاجرت مع أولادها او الخدم او السكان او اهلها، فكانت دائما تبحث عن أي مشاجرة والسلام، وكان تعيس الحظ من يظهر في وجهها.

عاش معها أكثر من 9 سنوات، كانت حياته معها عبارة عن سباب بالفظ خارجة ومشاجرات، ومحاضر في الاقسام، وتحقيقات في النيابة وقضايا في المحاكم، وحاولت إدخاله السجن بعد سنة من زواجه منها بتحريرها محضر ضده بسلب مجوهراتها، وأفرجت عني النيابة بعد مبيت ليلة في القسم، حتى أهلها تبرأوا منها خوفا من لسانها، وزملائها في العمل يتحاشونها لسفاهتها، مع كل هذا عاش معها وصبر عليها من أجل اولاده.

كان يقضى أياما يبكى بسبب سوء حظه الذى جعله زوجا لها ولكن لم يكن فى يده حيلة، إلي أن فاض به بعد أن تحملها كل هذة السنوات، فطبعها يزداد سوء وعصبية يوما بعد يوما واصبحت مثل " ثور هائج " يجوب في المنزل حتى أولادها أصبحوا يكرهونها من أفعالها ومن سبها وإهانتها لهما طوال الوقت، فلجأ إلى محكمة الأسرة ليقيم دعوى فسخ عقد ودعوى ضم لحضانة أولادهم لأنها غير أمينة عليهم وسوف تجعلهم يعانوا أمراض نفسية وعصبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي