اعلان

10 مخالفات في امتحانات القرآن والبلاغة للثانوية الأزهرية

كتب : وكالات

أدى طلاب الشهادة الثانوية امتحان الدور الثاني للقسمين العلمي والأدبي، اليوم الأحد، في مادتي القرآن الكريم والبلاغة، وسط هدوء اللجان، فيما استمرت أجهزة المتابعة والتفتيش في أداء دورها لضبط سير الامتحانات بشكل سلس، وحل أي مشاكل قد تواجه الطلاب.

وتفقد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، لجنة فتيات العمرانية حيث اطمأن على سير الامتحانات والالتزام بالتعليمات وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

وكشف تقرير تقييم الأداء اليومي عن ضبط طالبة بمعهد فتيات المدينة المنورة في دمياط ومعها هاتف محمول وتم عمل محضر غش لها وتحويلها إلى الشئون القانونية.

وفي منطقة الدقهلية، قام طالب بلجنة بنين بلقاس بتمزيق ورقة الإجابة لمادة القرآن الكريم وتم عمل مذكرة له وتحويله إلى الشئون القانونية.

كما قام طالب بلجنة أجا بتمزيق ورقة الإجابة لمادة البلاغة وتمزيق ملف اللجنة الخاص بتوقيع الطلاب مع سب أعضاء اللجنة وتم عمل مذكرة له وتحويله إلى الشئون القانونية.

وفي منطقة الجيزة، تم إلغاء ندب ٧ من العاملين بلجنة فتيات العمرانية لوجود هواتف محمولة معهم، كما تم تغيير لجنة الأمن باللجنة.

كانت امتحانات الدور الثانى لشهادة الثانوية الازهرية قد بدأت - أمس - حيث أدى 43 ألفا و693 طالبا وطالبة الامتحان في مادتي الفقه والجغرافيا للقسم الأدبي والفقه والجبر للقسم العلمي.

وتفقد وكيل الأزهر لجان طوخ بالقليوبية والأحمدي بطنطا وفتيات طنطا، مشددًا على ضرورة مواجهة الغش بكل أشكاله والعمل على تحقيق الانضباط داخل اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة