اعلان

بدء المرحلة الثانية بمبادرة «حلوة يا بلدي» بأسوان وقنا

محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي
كتب : وكالات

أعطى محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي، اليوم الأحد، إشارة بدء انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدي" بمشاركة 150 من رجال القوات المسلحة من الضباط والأفراد، وبمشاركة العاملين بمشروع النظافة التابع للمحافظة. ومن المقرر أن تستمر هذه المرحلة حتى الثامن من شهر سبتمبر القادم.

وقال حجازي في تصريح اليوم الأحد، إن أعمال النظافة والتجميل تشمل عدة مناطق بمدينة أسوان، مضيفا أن تنفيذ هذه الأعمال يتواكب مع مبادرة أسبوع النظافة "حلوة يا أسوان رقم (1)" والتي ستبدأ في الفترة من 1 إلى 9 من سبتمبر القادم بمختلف المراكز والمدن على مستوى المحافظة، لافتًا إلى أنه أعطى توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن للقيام بتنفيذ أعمال الدهانات والتجميل والأعمال الفنية المختلفة من الرسومات أو كتابة العبارات التي تحث على تهذيب النفس والخلق الرفيعة لكافة أسوار المباني على مستوى المحافظة.

وفي محافظة قنا، أعلن المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان، استكمال مبادرة حلوة يا بلدي بعدد من أحياء مدينة قنا، بمشاركة القوات المسلحة وجامعة جنوب الوادي ومديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والوحدات المحلية.

وأكد الهجان أن القوات المسلحة ستشارك بـ 100 مجند، بالإضافة إلي 50 شابا من مراكز الشباب و25 طالبا من جامعة جنوب الوادي، و25 طالبا من مديرية التربية والتعليم، مشددا على استغلال طاقات الشباب بشكل إيجابي لخدمة المجتمع وتحويل الأماكن المستهدفة إلي أفضل صورة جمالية وحضارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الثانوية العامة 2024 .. تعرف على أهم التوقعات