اعلان

"التعليم" تعلن نتائج تظلمات طلاب الثانوية العامة

الدكتور الهلالى الشربيني

وافق الدكتور الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم - الحديث) المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 20152016.

بلغ إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم منذ بداية التظلمات وحتى الآن 1029 حالة وفقًا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات، وقد جاءت إحصاءات زيادة الدرجات على النحو التالي، عدد الحالات، التي تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة "361" حالة وعدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة "464" حالة وعدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة 63 حالة وعدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين 84 حالة.

بالاضافة الى أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة (21) حالة وعدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (18) حالة وعدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات (18) حالة.

وسيتم استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولًا بأول ويكون الإعلان عنها يوم الأحد من كل إسبوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة