اعلان

محافظ الدقهلية يُشيد بالجهود المتميزة خلال حملة «حلوة يا بلدي»

أشاد وزير محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، بالجهاز التنفيذي للمحافظة، وجهوده المتميزة المبذولة خلال أسبوع حملة "حلوة يا بلدي" والتي استمرت بنطاق مراكز ومدن وأحياء المحافظة على مدار أسبوع.

يذكر أنه تم اشتراك (٢٥٧) قرية على مستوى المحافظة، والتي تم تنفيذ المبادرة فيها وشارك فيها عدد (٩٥٠٠) منهم (٥٣٦٩) شاب وفتاة من مراكز الشباب المشاركة وعدد (٢٣١٨) طالب وطالبة من المدارس و(٢٦٥) من الجامعات وعدد (١٥٤٨) من المتطوعين وقامت الحملة برفع (١١٠٢٩) طن من القمامة و(٢٠٢٩) أتربة ومخلفات بناء وتم استخدام (٧٠٩) من المعدات والآلات.

كما تم اشتراك عدد (٢٢٢٠) من العمال وقامت الحملة بزراعة (٦٠٠٧) من الأشجار كما قامت بتجميل (٦٨) ميدان وعمل صيانة ودهان ل(١٢٩) من الكباري.

وأشاد المحافظ بالجهود المميزة من جانب، عبد العزيز محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة أجا، ومحمد مدين رئيس حي غرب.

وأعلن المحافظ عن فوز كل من مركز أجا وحي غرب كأفضل مدينة وحي، مؤكدًا على حتمية أن تدار الأجهزة المختلفة للقطاع الحكومي بفكر القطاع الخاص لتعظيم الأرباح وعدم تعطيل عجلة الانتاج والحفاظ على موارد الدولة.

وأكد محافظ الدقهلية أن الهدف من الحملة لم يكن الحملة ذاتها، بقدر ما هو ترسيخ الاهتمام بالنظافة لدى المواطنين وتأكيدا على أنها قضية محورية نعمل عليها ونبذل كل الجهود لمواجهتها والارتقاء بمستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين لتظهر بالمظهر الحضاري اللائق بها.

كما أكد على أن الاهتمام بمشكلة النظافة لم يكن قاصرا على حملة في أسبوع، إنما هو اهتمام وعمل مستمر كل يوم، حرصا على المظهر الحضاري للشوارع والمدينة، وحفاظا على حياة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة