اعلان

«الأطباء» ترفض اعتداء أهالي متوفية على أعضائها بمستشفى سوهاج العام

نقابة الأطباء

رفضت نقابة الأطباء، اعتداء عدد من الأشخاص، على الطبيب مينا ميخائيل رزق، طبيب عظام بمستشفى سوهاج العام، والطبيب رأفت الشرقاوي، أخصائي الباطنه بنفس المستشفي.

وكانت إحدى السيدات قد حضرت إلى استقبال المستشفى في حاله سيئة، وفور وصولها، تعامل معها الأطباء، وحاول الطبيب رأفت الشرقاوي إجراء إنعاش قلبي رئوي للحالة، إلا أنها توفيت.

وفور وفاة الحالة، قام عدد من الأشخاص بالاعتداء على الطبيب رأفت الشرقاوي، الذي حاول إنقاذ حياتها، واعتدوا أيضًا على طبيب العظام الدكتور مينا ميخائيل، والذي لا توجد بينه وبين الحالة أي صلة، إلا أنه تصادف وجوده في كشك العظام القريب من الاستقبال.

وأكدت نقابة الأطباء، أن أهل السيدة المتوفية، عمدوا إلى الاعتداء على جميع الأطباء في المكان، ما أدى لإصابه الطبيب مينا ميخائيل بكدمات في كلتا عينيه، واشتباه مابعد الارتجاج، كما أصيب الطبيب رأفت الشرقاوي، بكسر في كاحل القدم، ويخضع كلاهما حاليًا للعلاج.

وفور حدوث الواقعة، توجه الدكتور أحمد فوزي نقيب أطباء سوهاج، إلى المستشفى، وقام بصحبة مدير المستشفى، الدكتور جمال القريشي، بعمل محضر تعدي علي منشأة حكومية، وتعدي على موظف أثناء تأدية عمله في قسم أول سوهاج المجاور للمستشفى، إلا أن أهل المتوفية حاولو الاعتداء مره ثانية علي الأطباء داخل نقطة شرطة المستشفى، لإجبارهم على الصلح.

جدير بالذكر أن الطبيب رأفت الشرقاوي، الذي أصيب بكسر في الكاحل، هو الطبيب المثالي على مستوى محافظة سوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً