اعلان
اعلان

نجوم أفلام العيد يسابقون الزمن.. و4 خارج دائرة الخطر

يسابق نجوم أفلام عيد الأضحى الزمن، للانتهاء من تصوير أفلامهم، حيث تم الانتهاء من 4 أفلام حتى الآن من التصوير ضمن 9 أفلام مرشحة للعرض في سباق العيد.

الأفلام التي تم الانتهاء من تصويرها هي "القرد بيتكلم "، حيث انتهى المخرج بيتر ميمي من عمليات المونتاج والمكساج للفيلم،"القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوى وعمرو واكد وريهام حجاج ومحمود الجندي وإخراج بيتر مييمي.

وانتهى المخرج محمد حمدي من عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "صابر جوجل" كما انتهى أيضا من تصوير الافيشات الدعائية للفيلم والذي يقوم ببطولته محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، راند البحيرى، نور الكاديكى، مؤمن نور، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.

الفنان، أحمد آدم الغائب عن السينما من 8 سنوات،فانتهى من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "القرموطى بيلعب بالنار" الفيلم من إخراج أحمد البدري، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة أحمد آدم، ميدو عادل، أحمد صيام، بدرية طلبه.

وانتهى المخرج معتز التونى من تصوير فيلم "كلب بلدى " وقررت الشركة المنتجة والموزعة لفيلم "كلب بلدي" عرض التريللر الخاص بالفيم خلال الاسبوع المقبل، وتراهن الشركه المنتجه على هذا الفيلم بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند"، ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس، ومجموعة من الخدع البصرية. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وأحمد فهمي، ومن إخراج معتز التونى، وبطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغنى.

ويستعد نجوم فيلم "البس عشان خارجين " لتصوير الافيش الدعائى للعمل، بعد ان انتهى المخرج خالد الحلفاوي من عمليات مونتاج ومكساج العمل، والفيلم بطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم، بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، حنان سليمان، محمد على رزق، مصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوي.

بينما يسابق باقى النجوم الزمن للانتهاء من افلامهم ياتى فى مقدمتهم النجم محمد رمضان الذى يواصل تصوير فيلم " جواب اعتقال " حيث يتبقى له من أسبوع إلى 10 أيام وينتهى من كافة مشاهده، ويشارك فى بطولة "جواب اعتقال" إياد نصار ودينا الشربينى وصبرى فواز وسيد رجب ومحمد عادل، إخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكي.

اما النجم محمد سعد فيصارع الزمن حيث دخل تصوير فيلمه " حنكوا فى المصيده " متاخر جدا عن المعتاد لظروف التعديلات التى اجريت عى السيناريو وانسحاب النجمه الهام شاهين فى اللحظات الاخيره، حيث انتهى حتى الان المخرج سميح النقاش من 40% من مشاهد الفيلم.

"حنكو في المصيدة" تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش، إنتاج وائل عبدالله ويشارك فى البطولة منة فضالى وحسن حسنى ولطفى لبيب ومحمد حسنى وعدد آخر من الفنانين.

بينما يتبقى للمخرج خالد دياب اسبوع وينتهى من كافه المشاهد الخارجيه والداخليه من فيلم " طلق صناعى "حيث انتقلت اسره الفيلم من استديو مصر الى بعض الشوارع لتصوير عدد من المشاهد الخارجيه ليختتم المخرج مشاه الفيلم فى الاستديو حيث الديكور الرئيسى للعمل.ويشارك في بطولته حوريه فرغلى، ماجد الكدوانى، مصطفى خاطر، إيمان الزيدى، بيومى فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، مى كساب، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.

وانتهى المخرج سامح عبدالعزيز من تصوير اكثر من 80 % من مشاهد فيلم "حمله فريزر " حيث يتبقى للمخرج مشاهد قليلة من المقرر الانتهاء منها خلال الاسبوعين المقبليين، ليبدأ فى عمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام المقبلة، والعمل من بطولة هشام ماجد وشيكو وبدرية طلبة وبيومي فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً