اعلان

بالصور| محافظ الدقهلية يتفقد موقع حادث ميت غمر

محافظ الدقهلية يتفقد موقع حادث ميت غمر
محافظ الدقهلية يتفقد موقع حادث ميت غمر

توجه محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، يرافقه اللواء سعيد شلبي، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، لتفقد حادث الطريق السريع بقرية بشلا على بعد ٥ كيلو متر من مدينة ميت غمر.

ثم توجه المحافظ برفقتهم إلى مستشفى دقادوس المركزي بميت غمر، حيث تفقد المصابين، موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية وتوفير كل العلاج اللازم، كما وجه بسرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتصريح دفن الموتى، تيسيرًا على ذويهم، مؤكدًا على أن أرواح أبنائنا أغلى من كنوز الأرض.

كان المحافظ وهو في طريقه لموقع الحادث، قد كلف باستدعاء مدير إدارة المرور لتنظيم حركة السير في المنطقة المحيطة، كما كلف إدارة الحماية المدنية بالتواجد في المكان لمواجهة أية تطورات حول الحادث، كذلك كلف وكيل وزارة الصحة بالتوجه إلى موقع الحادث برفقة فريق متخصص من الأطباء

كما تم التشديد علي مديري المستشفيات بنطاق الحادث بتوفير كل سبل الرعاية والعلاج للمصابين، وتحويل جميع الحالات الحرجة لمستشفيات جامعة المنصورة والمستشفى الدولي، ومن جهة أخرى كلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير كل أوجه الدعم المالية اللازمة لأسر المتوفين والمصابين.

وأمر المحافظ بصرف تعويض مؤقت لكل حالة وفاة قدره ٥٠٠٠ جنيه ومبلغ ٢٠٠٠ لكل حالة إصابة، مؤكدًا على أن أرواح أبنائنا أغلى من كنوز الأرض، وكذلك تم تكليف رئيس مركز ومدينة ميت غمر بتوفير كافة أدوات العلاج وتيسير كافة الإجراءات لأسر الضحايا، كما وجه بنقل أحد المجندين المصابين في الحادث إلى المستشفى العسكري بالمنصورة.

كما توجه فريق من أعضاء النيابة العامة إلى المستشفيات لإنهاء إجراءات دفن المتوفين تيسيرا على ذويهم.

وشدد المحافظ على فتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الحادث وتقديم المتسبب للعدالة لينال جزاءه.

يذكر أن الحادث راح ضحيته ٢٢ حالة وفاة و١١ حالة إصابة، وتمت إجراءات تصريح الدفن لحالات الوفاة، كما تم نقل المصابين إلى عدد من المستشفيات، شملت مستشفى ميت غمر المركزي، ومستشفى المنصورة الدولي، ومستشفى أجا، ومستشفى السنبلاوين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة