اعلان

أغرب 5 مواقف في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

العداءة الإثيوبية إيتينيش ديرو

شهدت أوليمبياد ريودي جانيرو في البرزيل، مواقف عدة غريبة ومفاجئة لعشاق الرياضة على مستوى العالم، ويستعرض هذا التقرير أبرز تلك اللقطات.

أولا: حصل ستيفن سولفا على أغرب ميدالية ذهبية في تاريخ الأولمبياد في رياضة التزلج على الجليد، إذ كان ترتيبه الأخير عندما كان يحاول أول المتسابقين الوصول إلى النهاية ولكن ما لبثوا أن سقطوا وأسقطوا جميع من خلفهم وظل هو واقفآ حتى وصل إلى خط النهاية بعد ثواني معدودة وحصل بذلك على الميدالية الذهبية.

ثانيا: تعرضت العداءة الإثيوبية إيتينيش ديرو لأغرب موقف في تاريخ الأولمبياد حيث أكملت السباق بفردة حذاء واحدة وخطفت قلوب الجميع وكل من كان يشاهدها بسبب ثقتها الرائعة وإصرارها على إكمال السباق بفردة حزاء واحدة ودون أن تتوقف حتى لا تضيع تعبها.

ثالثا: في رياضة رفع الأثقال قام لاعب بالرقص بعد أن قام برفع الثقل بطريقة ناجحة جدا وذلك لتأكده من نجاحه فى رفع الثقل وحصوله على ميدالية.

رابعا: أشارت وسائل إعلام برازيلية إلى أن اللجنة الأولمبية البرازيلية، قررت طرد لاعبة الغطس "انجريد" من المنافسات بسبب الفضيحة الجنسية بعد ثبوت تواجدها مع لاعب التجديف "بيدرو" في غرفته قبل ليلة واحدة من منافسات البطولة.

ويأتى السبب في كشف الواقعة الجنسية إلى جيوفانا بيدروسا زميلة إنجريد، التي قامت بسرد تفاصيل الواقعة لمسئولي اللجنة الأولمبية البرازيلية، التى قامت باستبعاد اللاعبة من المنافسات بشكل نهائي.

خامسا: لم يمض الكثير على فوز اللاعبة الصينية "هى زى" بفضية نهائى منافسات الغطس بريو دى جانيرو أمس حتى فاجأها صديقها بطلب يدها أمام العالم فى واحدة من أجمل اللحظات رومانسية التى تشهدها الأولمبياد هذا العام.

جلس اللاعب "كون كى" صاحب الميدالية الفضية فى الغطس بأولمبياد لندن على ركبته ويطلب الزواج منها، ليسرق اللاعبان بهذا المشهد عدسات وسائل الإعلام من صاحبة الميدالية الذهبية " شى تينغماو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً