اعلان

«الغضبان» يوافق علي عمل خريجي «التربية» بمجموعات التقوية

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

وافق اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على عمل خريجي كلية التربية الغير معينين في مجموعات التقوية المدرسية، وذلك استجابة للطلب الذي تقدم به عدد من الخريجيين بعد اغلاق مراكز الدروس الخصوصية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع عدد من الخريجين، بحضور الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم، وأكد الغضبان، على موافقته على هذا الطلب، بعد أن أبدى الشباب ترحيبهم الكبير بالعمل في مجموعات التقوية، مشيدًا بدورهم في محاولة إصلاح منظومة التعليم.

وأشار إلى أن المحافظة ستقدم كافة وسائل الدعم لمن يريد خدمة العملية التعليمية والارتقاء بها وهي خطوة ايجابية من المعلمين بترك مراكز الدروس الخصوصية التي دمرت فكر الطلاب، وتعتبر السبب الرئيسي لعدم ذهاب الطلاب إلى المدرسة.

وأضاف الغضبان، أن مجموعات التقوية مفتوحةً تمامًا لجميع المدرسين لمن يرغب، وكذلك اختيارية بالنسبة للطلاب، مشيدًا بالتعاون الكبير من أولياء الأمور والمعلمين والتربية والتعليم في هذا الشان.

وأختتم "الغضبان" تصريحاته مشددًا على أن اغلاق المراكز هو قرار نهائي، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب، عكس أباطرة الدروس الخصوصية الذي لايهمهم سوى جمع المال فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية