اعلان

5 آلاف مشاهد يتفاعلون مع مدحت صالح فى ختام مهرجان المسرح الروماني

مدحت صالح فى ختام مهرجان المسرح الروماني
كتب : وكالات

اختتمت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، فعاليات مهرجان المسرح الرومانى بكوم الدكة بالإسكندرية فى حفل مبهر للفنان مدحت صالح وفرقته الموسيقية بقيادة الفنان عمرو سليم.

وظهر مدحت في حالة وهج فني مما جعل الجمهور الذى تعدى 5 آلاف مشاهد، متفاعلا معه ويردد الأغاني التي قدمها وتنوعت ما بين التراث وأعماله الخاصة ومنها زي ما هى حبها، جميل وأسمر، بلياتشو، الحلوة داير شبكها، قلب واحد، تلات سلامات، المليونيرات، إن شا الله ما أعدمك، بحلم علي قدي، كوكب تاني، يا وحشني رد عليا، واختتم الحفل برائعة العندليب الأسمر "يا مالك القلب" .

وشهد مهرجان المسرح الرومانى إقبالا جماهيريا على الحفلات رغم توقفه لأكثر من خمس سنوات ووصل عدد المشاهدين خلال سبعة أيام هي عمر المهرجان إلى 5 آلاف مشاهد، وحرص جميع نجوم الغناء المشاركين فيه على تقديم الأغنية الوطنية بين برنامجهم الغنائي ومنهم أحمد جمال، مروة ناجى ونسمة محجوب، أيامنا الحلوة وجلاس اونيون .

وكانت دار الأوبرا المصرية قد حققت جزءا هاما من رسالتها التنويرية والثقافية من خلال الترويج للآثار المصرية عن طريق الفنون باعتبارها صناعة هامة يمكنها دعم الاقتصاد القومي بالإضافة إلى احتواء طاقات الشباب ونشر القيم والمعان السامية للفنون التى تساهم فى بناء الإنسان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً