اعلان

التحقيقات الأولية: 3 طلقات اخترقت جسد وكيل نيابة الظاهر

صورة تعبيرية

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، لمعاينة مكان مقتل وكيل نيابة الظاهر والذي لقي مصرعه إثر إطلاق عدد من "البدو"، الرصاص عليه.

وعثر فريق النيابة على فوارغ عدد من الطلقات وتم استدعاء المعمل الجنائى لرفع البصمات.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وكشفت المناظرة الأولية للجثة باختراق جسده 3 طلقات أودت بحياته في الحال.

وأكد مصدر أمني أن عددا من القيادات الامنية، على رأسهم اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، انتقلوا إلى مكان الحادث.

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة أن محمد يحى مدير نيابة الظاهر، توجة برفقة حملة أمنية لإخراج جماعة من "البدو" من قطعة أرض استولوا عليها بقوة السلاح وأثناء التفاوض معهم لإخراجهم منها رفضوا الخروج.

وأوضحت التحقيقات أن وكيل النائب العام قام بإظهار هويته بأنه وكيل نيابة إلا أنهم لم يستجيبوا له وفاجأوهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية ثم فروا هاربين.

وأكد مصدر أمني أن عدد من القيادات الامنيه، على رأسهم اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، إلى مكان حادث مقتل محمد يحيى وكيل نيابة الظاهر، وإصابة ضابط آخر على يد مسلحين أطلقوا النيران عليهم في القاهرة الجديدة، وذلك للإشراف على جهود فريق البحث فى معاينة مكان الحادث.

وقال المصدر، إنه تم الدفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزي مدعومة بفرق من العمليات الخاصة لضبط قاتلي وكيل النائب العام، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل إثر إصابته بعدد من الطلقات النارية بالتجمع الخامس.

وأضاف المصدر، أنه قوات الأمن تقوم الأن بتمشيط محيط الحادث، كما أنها تقوم بالبحث عنهم بالمناطق الصحراوية تحسبًا لهروبهم إلى هناك، مشيرًا إلى أن تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً