اعلان

صور| "مميش" ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل تخرج أول دفعة للنقل واللوجستيات

شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حفل تخرج أول دفعة متخصصة فى النقل الدولى واللوجستيات وإدارة سلاسل الإمداد وذلك بمقر فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

حضر الحفل الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى والدكتور محمد على رئيس فرع الأكاديمية ببورسعيد والدكتورة أمل عصفور عميد كلية النقل ورئيس جامعة بورسعيد ومدير أمن بورسعيد ورئيس غرفة الملاحة ورئيس الغرفة التجارية وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين وأولياءأمور الطلبة الخريجين.

ومنح رئيس الأكاديمية درعها إلى الفريق مميش واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء ذكى صلاح الدين مدير الأمن والدكتور رئيس جامعة بورسعيد.

وأكد الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية أن تخريج أول دفعة على أرض المدينة الباسلة فى ظل الظروف التى مر بها الفرع من اضطرابات خلال السنوات الماضية ياتى ليثبت حرص الاكاديمية والقيادة التنفيذية بالمحافظة على استمرار عمل فرع الاكاديمية على ارض بورسعيد.

وأبدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سعادته الكبيرة بالتواجد داخل فرع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتكريم أول دفعة متخصصة في النقل البحري مشيرا إلى أن هناك جهود كبيرة بذلت للإبقاء على ذلك الصرح العملاق داخل المحافظة، مشيدا بدور الاكاديمية في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدديبات العملية لهم في مجال اللوجستيات حيث تم تدريب أكثر من 100 شاب داخل الاكاديمية علي الأعمال الخاصة باللوجستيات والنقل البحري والأرصفة البحرية.

وأضاف أن دور هذا الصرح الكبير يزداد أهمية خاصة مع المشروعات التي تجري بمنطقة شرق بورسعيد وأعمال التطوير داخل الميناء مثل إنشاء أكثر من 10 أرصفة بحرية وبالتالي تحتاج إلى عمالة فنية مدربة علي أعلى مستوي وذلك سيكون بالتنسيق مع فرع الاكاديمية.

كما وجة محافظ بورسعيد الشكر إلى الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على المجهودات الكبيرة داخل المرفق الحيوي الكبير هيئة قناة السويس مشيرا إلى أان مصر تحتاج إلى رجال مخلصين وأوفياء مثل الفريق مهاب مميش الذي ظل يعمل دون راحة حتي تم الانتهاء من حفر قناة السويس الجديدة قبل الموعد المحدد لها في ملحمة بطولية مصرية رائعة أذهلت العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن