اعلان

محافظ الجيزة: عالجنا 1800 مريضا بعرب أبوساعد مجانا

محافظ الجيزة
كتب : وكالات

قامت محافظة الجيزة بالتعاون مع جامعة الأزهر بتنظيم قافلة تنموية وطبية لقرية عرب أبو ساعد بمركز ومدينة الصف وذلك في إطار خطة المحافظة لتنمية المجتمع وتقديم الخدمات للقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة ووفقا للبروتوكول الموقع بين المحافظة وجامعة الأزهر.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة في تصريح له اليوم الخميس، أن القافلة ساهمت في الكشف الطبي على 1800 حالة مرضية من مواطني القرية بالإضافة إلى صرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وقال الدالي إن المحافظة تعمل جاهدة على تنمية الفرد والذي يعد النواة الأساسية لتقدم المجتمع وذلك من خلال توعيته وتقديم الخدمات المختلفة له متمثلة في تسيير مثل تلك القوافل لتقديم مختلف أوجه الرعاية للمواطنين خاصة بالقرى النائية والتي تعاني من نقص الخدمات.

من جانبها، أشادت الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالدور المتميز لشباب القرية والذي ساهم بشكل فعال في نجاح الحملة وتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين من الخدمات المقدمة.

وأشارت إلى أنه تم توزيع 200 كرتونة مواد غذائية و200 بطانية على أهالي القرية، كما تم تنفيذ اختبارات محو الأمية لــ 70 مواطن بالإضافة إلى المحاضرات وندوات توعية للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً