اعلان

"النصر" يفوز علي "صيد المحلة" بهدفين دون رد

كتب : سيد امين

فاز فريق النصر بقيادة السيد عيد، على فريق صيد المحلة بقيادة "طه شحاتة" بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "النصر" ضمن الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الممتاز" ب "، وسجل هدفي النصر هشام أنور وأحمد حسين.

ظهر فريق النصر بشكل جيد على مدار شوطي المباراة، وتألق لاعبيه بشكل لافت للنظر، خاصة أحمد ربيع في الدفاع وحازم ممدوح حائط الصد الأول في الوسط، وخالد رضا في وسط والذي فرضوا سيطرتهما في وسط الملعب.

وكان خالد رضا حلقة الوصل بين الوسط والهجوم ومرر أكثر من تمريرة مؤثرة كما ظهر "عبد الرؤوف زيكو" بشكل جيد في أول ظهور له، و"جون منجا" الذي مثل خطورة على دفاعات صيد الحلة بانطلاقاته من الخلف للأمام، وظهر أحمد سيكا بنشاط ملحوظ في الهجوم، وتحركاته كانت مصدر إزعاج وأهدر فرصتين للتسجيل وإبراهيم أسامة في أول مشاركة له في المباريات، ومحمد مصطفي حارس المرمي الذي تصدي لأكثر من كرة.

وجاء هدفي اللقاء في الشوط الثاني، حيث تمكن هشام أنور من إحراز الهدف الأول في منتصف الشوط من جملة تكتيكية من الجهة اليسرى، وفي الشوط الثاني حاول صيد المحلة تعديل النتيجة، إلا أن النصر نجح في إدراك الهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها "جون منجا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون