اعلان

القادسية والتعاون يواجهان الفيصلي والهلال ضمن دوري المحترفين السعودي

القادسية والتعاون يواجهان الفيصلي والهلال ضمن دوري المحترفين
كتب : وكالات

يلتقى، اليوم الجمعة، فريقا القادسية والتعاون مع الفيصلى والهلال فى منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التى انطلقت أمس الخميس.

ويحل فريق الفيصلي ضيفًا على القادسية بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، فيما يواجه التعاون نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وكان الفيصلي قد حل في المركز الثالث بعد أن تغلب على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، أما الهلال فجاء بالمركز الرابع بعد أن فاز على نظيره الباطن بهدفين نظيفة، والقادسية في المركز الثامن بتعادله مع الشباب دون أهداف، والتعاون في المركز العاشر بعد خسارته من الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفى مباريات اليوم فى الجولة الثانية تغلب فريق الرائد على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وسجل أهداف الرائد لاعبه بانجورا بالدقيقة 4 ثم سجل عبدالله السديري الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بعد تمريره من سعيد المولد في الدقيقة 53، وأضاف المولد الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 59، فيما سجل هدف الوحدة لاعبه ليما في الدقيقة 71، وبذلك يرتفع رصيد الرائد إلى 3 نقاط بالمركز الخامس بفارق الأهداف عن الوحدة الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز السابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر