اعلان

شفاء الأورمان تحتفل بفوز "هدايا ملاك" بالبرونزية في أولمبياد ريو2016

احتفل مجلس إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر وجميع فريق العمل بالمستشفى، بفوز البطلة المصرية هداية ملاك بالميدالية البرونزية في منافسات 57 كيلوجراما بأولمبياد ريو 2016، لتضيف الميدالية البرونزية الثالثة لمصر في الاولمبياد.

وأكد مجلس إدارة المستشفى وجميع فريق العمل تقديره الكبير لما حققته البطلة المصرية من فوز بالميدالية ورفع اسم مصر عاليا في اولمبياد ريو 2016 وكون ميدالية هداية ملاك الثالثة لمصر في اولمبياد ريو والثانية في مشاركات التايكوندو إذ سبق وحصل اللاعب تامر صلاح على ميدالية في اولمبياد اثينا عام 2004 وكذلك لكون هداية اول فتاة عربية تفوز بميدالية فى منافسات التايكوندو بالاولمبياد.

وطالب مجلس إدارة المستشفى كل ابطالنا الرياضيين الذين مازالوا ينافسون في الأولمبياد بضرورة بذل أقصى الجهود من اجل رفع اسم مصر عاليا وإحراز الميداليات وتحقيق الانتصارات.

يذكر أن البطلة المصرية هداية ملاك هى أحد أبرز سفراء شفاء الأورمان الذين قدموا الدعم للمستشفى في مراحل انشاءها حيث سبق لها وقامت بزيارة لمقر المستشفى وتابعت مراحل إنشاء المرحلة الأولى بالمستشفى بل وشاركت بشكل رمزى في تشطيب ودهانات مبانى المرحلة الأولى، حيث تعتزم المستشفى إقامة حفل تكريم لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً