اعلان

الحكم في استبعاد سحر الهواري من انتخابات اتحاد الكرة..27 أغسطس

سحر الهواري

حجزت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت، دعوى الدكتورة ماجدة الهلباوى، التي تطالب باستبعاد سحر الهوارى من كشوف المرشحين لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، للحكم بجلسة 27 أغسطس الجارى.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 67505 لسنة 70 ق، كلًا من وزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومى للرياضة، ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمدير التنفيذى لاتحاد الكرة، ورئيس لجنة الطعون الانتخابية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، بصفتهم، وسحر محمد عزت الهوارى.

وقالت الدعوى إن شروط الترشح تستلزم أن يكون المترشح لعضوية مجلس اتحاد الكرة لاعب كرة قدم أو حكمًا أو مدربًا، أو عضو مجلس إدارة سابق في الاتحاد المصرى لكرة القدم أو عضو لمجلس إدارة أحد الأندية، وأن هذه الشروط لم تتوافر في المرشحة سحر الهوارى لأنها لم تكن يومًا ما حكمًا ولا لاعبة ولا مدربة، ولكن يتوافر فيها شرط واحد فقط وهو أنها كانت عضو مجلس إدارة اتحاد كرة الدورة السابقة والتي صدر حكم من المحكمة الإدارية العليا بحل مجلس الإدارة بالكامل وبطلان الانتخابات، ومن ثم تكون الشرط الأوحد المتوافر لديها باطل.

وأضافت الدعوى، أنه نما إلى علم المدعية أن سحر الهوارى المرشحة في انتخابات اتحاد الكرة صدر ضدها حكم قضائى في الجناية رقم 39 لسنة 2012 جنايات اقتصادية قسم أول العامرية،

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة