اعلان

محافظا كفرالشيخ والغربية ييحثان مشكلات المواطنين ويوجهان بحلها

محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر
كتب : وكالات

قرر محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، صرف مساعدة مالية قدرها 200 جنيه لمدة ستة أشهر لإحدى السيدات، مع علاجها على نفقة الدولة، وأيضا صرف مساعدة مالية قدرها 200 جنيه لأحد المواطنين لمدة ستة أشهر.

جاء ذلك خلال لقائه الأسبوعي اليوم السبت، مع أهالي المحافظة لبحث طلباتهم وشكواهم، بحضور القيادات المسئولة، ووجه المحافظ رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدًا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيًًا.

وفي الغربية، أصدر المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، توجيهاته خلال اجتماعه اليوم مع رؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى مركزي قطور وبسيون، بسرعة إنهاء جميع أعمال الطرح والترسية للمشروعات، والبدء في تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، والانتهاء منها في المواعيد المحددة لها.

كما ناقش جميع المشكلات والحلول المقترحة لكافة القطاعات الخدمية، سواء صرف صحي ومياه شرب وطرق وكباري والصحة والري والتعليم والتموين والكهرباء والأوقاف وقطاع الشباب والرياضة والسكة الحديد، مؤكدا على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة إعلام المواطنين عن توصيل الوصلات المنزلية بالتقسيط بالتنسيق مع بنك التنمية الصناعية تيسيرا عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح