اعلان

محمود طاهر: يول مدرب كبير ويستحق الشكر على مجهوده مع الأهلي

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي

وجه المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، الشكر للهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق، ومواطنه مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، خلال الاحتفال الذي أقامه مجلس الإدارة اليوم السبت، للفريق والجهاز الفني والإداري، مؤكدا أن يول بذل مجهودا كبيرا وساهم بقوة في تتويج الأهلي بدرع الدوري ولهذا، حرص المجلس على تحيته وتوديعه بجوار الدرع الذي حققه مع اللاعبين في ظل ظروف غاية في الصعوبة لا تسمح بمجرد المنافسة وليس الفوز بالدرع.

وأضاف طاهر أن الفريق مر بظروف غاية في الصعوبة هذا الموسم من إرهاق وإصابات، لكن لاعبو الأهلي أثبتوا أنهم رجال وتحدوا كل الصعاب وتوجوا مجهودهم في النهاية بالفوز بدرع الدوري، لهذا يستحقون التحية اليوم، لافتا إلى وقوف مجلس الإدارة خلف اللاعبين في المرحلة القادمة وقبل السفر إلى أبيدجان لمواجهة أسيك ميموزا في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وأوضح طاهر أن الأهلي لا يقف عند خسارة بطولة أو الهزيمة في مباراة، لأن دولاب بطولات الأهلي عامر بالكؤوس والإنجازات، مما لا يدع مجالا للشك في أن الأهلي فريق كبير ويضم لاعبين كبار يعدون الأفضل على كل المستويات.

وأشار إلى أن الأهلي سيظل سباق فبعد تتويجه بدرع الدوري 38 مرة عاد اليوم ليحتفظ بالنسخة الجديدة التي قرر اتحاد الكرة منحها للفائز باللقب، ليصبح الأهلي أول فريق يفوز بالنسخة الجديدة من الدرع ليظل كعادته سباق بين جميع أندية الدوري.

واختتم المهندس محمود طاهر حديثه بتوجيه الشكر ليول وليندمان، مؤكدا أن مجلس الإدارة يقدر الظروف النفسية التي تعرضوا لها، لافتا إلى أن الثنائي أدى دوره بأمانة مع الفريق وأن يول وليندمان اسمان كبيران في كرة القدم العالمية، وسيظل الأهلي يذكرهم ويتمنى رؤيتهم مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة