اعلان

بنسبة 50%.. الأنظمة الوظيفية العدو الأول للشعوب العربية في استفتاء لتحالف "مؤتمر الأمة"

الدكتور حاكم المطيري، أمين عام تحالف "مؤتمر الأمة"
الدكتور حاكم المطيري، أمين عام تحالف "مؤتمر الأمة"

طرح الأستاذ الدكتور حاكم المطيري، أمين عام تحالف "مؤتمر الأمة" رئيس حزب الأمة الكويتي، استفتاء، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، حول من هو العدو الأول للشعوب العربية؟ حيث احتلت الأنظمة الوظيفية المركز الأول بنسبة 50%.

وكتب المطيري قائلا "شارك برأيك.. العدو الأول للشعوب العربية وحريتها وازدهارها والخطر الذي يهدد أمنها واستقرارها هو :1- أمريكا وروسيا. 2- إيران. 3-إسرائيل. 4 الأنظمة الوظيفية".

وبحسب نتائج الاستفتاء، الذي شارك فيه أكثر من 50 ألف مشارك، جاءت الأنظمة الوظيفية في المركز الأول بنسبة 50%، ثم أمريكا وروسيا في المركز الثاني بنسبة 20%، تليها إيران بنسبة 18% وأخيرا إسرائيل في المركز الرابع بنسبة 12%.

من جانبه، ربط الشيخ سيف رشدان الهاجري، رئيس المكتب السياسي لحزب الأمة الكويتي، عضو مؤتمر الأمة، بين جميع العوامل السابقة بصفتها مخطط شامل ومؤامرة على الأمة، موضحا عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه "بدأ يتكشف تدريجيا التحالف الرباعي بين أمريكا وروسيا وإيران والأنظمة الوظيفية لمواجهة الثورة بعد عجز الثورة المضادة وفشل الانقلاب في تركيا".

يشار إلى أن تحالف مؤتمر الأمة يضم في عضويته أحزابا وتنظيمات سياسية في منطقة الخليج العربي والعراق وسوريا وشمالي أفريقيا، ويرأس تنظيمه أمينه العام الأستاذ الدكتور حاكم المطيري، الأكاديمي والمفكر الإسلامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال