اعلان

إبراهيموفيتش: سأساعد زملائي "الصغار" في مانشستر

إبراهيموفيتش
كتب : وكالات

أعرب مهاجم فريق مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش، عن سعادته لوجود فرصة أمامه لكي يقوم بدور المعلم للاعبي يونايتد الصغار، بعد مرور 12 عاما على أول مرة دخل فيها غرفة خلع ملابس يوفنتوس التي كانت تكتظ بالأسماء الكبيرة.

وقال إبراهيموفيتش لموقع النادي الرسمي وصحيفة (مانشستر إيفننج نيوز): "هناك مسؤولية على عاتقي.. المدير الفني يمنحني قدرا كبيرا من المسؤولية وأنا أتحمل تلك المسؤولية.. أنا أتصرف بصورة تلقائية.. أحاول أن أساعد بقية اللاعبين الآخرين.. الصورة الموجودة لدي، سواء خارج الملعب أو في وسائل الإعلام، أن الناس يحكمون علي قبل أن يعرفونني.. إنهم يكتبون عني الكثير من الأشياء ولكن ذلك لا يضايقني".

وأضاف إبراهيموفيتش: "الكلام يدخل من أذن ويخرج من الأذن الأخرى.. أكثر ما يهمني هو رأي زملائي في يونايتد، حيث إن ذلك هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي.. إن كان بمقدوري أن أساعد فسوف أساعد، ويمكنني حتى مساعدة أشخاص أكثر".

وأشار اللاعب السويدي إلى أنه لعب مع العديد من اللاعبين الكبار في يوفنتوس عندما كان لاعبا صغيرا، قائلا "لعبت مع العديد من النجوم الكبار.. أعني بذلك أنني عندما انضممت إلى يوفنتوس كنت لاعبا صغيرا.. حيث كنت ألعب مع فييرا، كانافارو، تورام، بوفون، ديل ببيرو، تريزيجيه، نيدفيد، كامورانيزي، إيمرسون.. لقد كان فريقا مخيفا، حيث كان يضم العديد من اللاعبين الكبار.. لقد كونت عقليتي الكروية من هؤلاء.. وكلما تزداد درجة نضوجك - لاسيما أن لدي طفلين الآن - فإنك تتحمل المزيد من المسؤولية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات