اعلان

تفاصيل أولى أغاني "راشد الماجد" بعد شفائه

المطرب راشد الماجد

اتفق المطرب راشد الماجد وشركة "روتانا" على دويتو أغنية "الخسران" التي تجمعه مع المطرب أحمد الهرمي، ومن ألحان الأخير وكلمات الشاعر أحمد علوي، وتوزيع سيروس، في أول تعاون إنتاجي على صعيد الأغاني بين راشد الماجد و"روتانا" وهي الأغنية المتوفرة حاليًا في جميع المنافذ الالكترونية، وتحظى بنجاح واقبال كبيرين، الأمر الذي يفتح من شهية الطرفين للمزيد من التعاونات التي تليق باسم راشد الماجد و"روتانا".

ولعل أبرز ما يميز دويتو "الخسران" عدا صوتي مطربيها، ولحنها الجميل، هو أن شاعرها "أحمد علوي" ترك الرسالة فيها مفتوحة حيث يتمكن المستمع، حسب حالته النفسية من توجيه معناها إلى صديق أو حبيب أو عدا ذلك، في عمل وأن كان عنوانه "الخسران"، لكنه كسب الجولة من أغاني هذا الصيف، مع صوت "راشد الماجد" الذي يغرد: "كيفه هو الخسران.. ماني أنا الخسران.. كل على أصله يبان.. وشهو معدنه.. ما شاف إلا الطيب.. وفيني قام يعيب.. والعيب في أهل العيب.. مو فيني أنا".

يشار إلى ان هذه الأغنية تعد الاولى لـ "راشد" بعد إصابته بكسر في قدمه، وسبق وقدم مع "روتانا" حفل ضخم في دبي، مطلع شهر يوليو الماضي، وهو اللقاء الذي اعتبر من أنجح حفلات الصيف، بعد غياب للماجد عن جمهوره على صعيد الحفلات دام قرابة سبع سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً