اعلان
اعلان

استطلاع: 80% من البريطانيين يرغبون في بقاء "مهاجري الاتحاد الأوروبي"

كتب : وكالات

أظهر استطاع جديد للرأي، أن 80% من البريطانيين، يعتقدون بأنه يجب السماح لمهاجري الاتحاد الأوروبي الذين يعيشون بالفعل في بريطانيا، بالبقاء في البلاد بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وأوضح استطلاع أجرته مؤسسة (آي سي إم) لصالح مؤسسة (بريتش فيوتشر) أن نسبة البريطانيين الذين يؤيدون بقاء مهاجري الاتحاد الأوروبي تشمل 77% من الناخبين الذين صوتوا للرحيل، و78% من مؤيدي حزب الاستقلال اليميني.

وذكرت مؤسسة "بريتش فيوتشر" في تقرير أن الاستطلاع أظهر أن معظم البريطانيون يشعرون "بقلق متوسط" إزاء الضغوط التي يتسبب بها ارتفاع مستوى الهجرة، إلا أنهم يدركون الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للمهاجرين.

وقال ثلاثة أرباع الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع إنهم يوافقون على "سياسة حكيمة لإدارة الهجرة" يتم من خلالها السيطرة على من يأتي إلى المملكة المتحدة، مع المحافظة على مستوى الهجرة الذي يعود بالفائدة على الاقتصاد في المملكة المتحدة والمجتمع على نطاق أوسع، ويساعد اللاجئين الذين يحتاجون إلى الحماية.

وأشار 53% بأنهم يعتقدون أنه يجب تقليل أعداد اللاجئين الذين يحتاجون إلى الحماية، بينما قال 33% إن المستويات الحالية يجب أن تبقى دون تغيير، فيما أوضح 46% ممن شملهم الاستطلاع إنهم يرغبون في زيادة أعداد المهاجرين المهرة الذين يأتون إلى بريطانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل