اعلان

صابر الرباعي عن صورته المثيرة للجدل: لم أكن أعرف أن الضابط إسرائيلي

كتب : وكالات

نفى الفنان التونسي صابر الرباعي، علمه بأن الشخص الذي ظهر معه في صورة مثيرة للجدل ضابط إسرائيلي، مشيرًا إلى أنه كان يعتقد أن الضابط فلسطيني الجنسية لأنه كان يتحدث العربية بطلاقة، وأنه التقط الصورة بشكل عفوي.

وأثارت صورة للرباعي نشرها حساب منسق ما يسمى بوحدة تنسيق شؤون المناطق في جيش الاحتلال الإسرائيلي، مع ضابط إسرائيلي موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الرباعي إن "الصورة التقطت مع منسق عبور فلسطيني عرف عن نفسه باللغة العربية باسم (هادي)، وكان المسؤول عن تسهيل عبوري والفرقة الموسيقية المرافقة لي، بحيث لا يتم التواصل مع أي شخص إسرائيلي".

وأضاف الرباعي، أنه وافق على التقاط الصورة عن حسن نيّة وبشكل عفوي من دون التنبه لبعض التفاصيل التي تبين له فيما بعد أنها بغاية الأهمية.

وتابع في بيان للمكتب الاعلامي الخاص به، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن "الكلمة التي ألقاها الفنان صابر الرباعي خلال المؤتمر الصحافي قُبيل حفله على مدرج مدينة روابي الفلسطينية واضحة في ما يتعلق بموقفه من الاحتلال الإسرائيلي ودعمه للفلسطينيين، والوقوف إلى جنبهم في الفرح والمعاناة".

وأوضح بيان الرباعي أن "النسيج الفلسطيني مركب، ويصعب في بعض الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل، وأن حفله حضره ما يقارب 18.000 متفرج من الفلسطينيين سكان أراضي الـ 48 ومن جميع الطوائف والأطياف الفلسطينية".

وأكد الرباعي تمسكه بالقضية الفلسطينية وإيمانه بها، وأن مثل هذه المواقف ستزيده إصرارًا على دعم حقّ الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كباقي شعوب الأرض مشدّدًا على أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجّان، على حد وصفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند