اعلان

مقتل شخص في مشاجرة بحي العجوزة بالجيزة

نشبت مشاجرة بين طرفين نزاع، بشارع الانشراح الكبير بحي العجوزة بالجيزة، في تمام الساعة العاشرة مساء أمس الاثنين، ما أسفر عن مقتل أحد أطراف المشاجرة.

وتمكنت مباحث جنايات قسم العجوزة من ضبط المتهمين "ف.ف.ع" صاحب ال42 عام، "إ.ج.ف" ويبلغ من العمر 21 عام ونجل المتهم الأول، "ع.ج.ف" 18 سنة ونجل المتهم الأول أيضًا، وأخيرًا "ع.ف.ف" 28 عام وشقيق المتهم الأول، وتم إثبات الواقعة في المحضر رقم 73862016 إداري العجوزة، ووجهت إليهم تهمة قتل المجني عليه "ا.م.ا" 27 سنة، وتم إحالة المحضر لنيابة العجوزة لإستكمال التحقيق.

وصرح "محمد عبد الفتاح" وكيل نيابة العجوزة، بأن المشاجرة كانت بسبب تهريب المتهم الأول أحد الأشخاص الهاربين من المجني عليه لسبب مجهول، فنشبت مشاجرة كبيرة بين المجني عليه والمتهم الأول، وعلى الفور استدعى كلًا من المجني عليه والمتهم الأول آقاربهم وأصدقائهم، واشتعلت المشاجرة علي الفور، وتم قتل المجني عليه طعنًا بالسكين وسط عدد كبير من المتشاجرين.

وأشار محمد عبد الفتاح، إلى أن المتهمين اعترفوا بالمشاجرة، ولكنهم انكروا تمامًا قتل المجنى عليه، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع التجديد حتى يتم معرفة القاتل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة