اعلان

شاهد| الأفيش الدعائى الأول لفيلم "البس عشان خارجين"

لاقى الأفيش الدعائى الأول لفيلم "عشان خارجين" بطولة الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم، استحسان جمهور مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح الأفيش على الصفحة الرسمية للفنان حسن الرداد على "فيس بوك" وحسابه الشخصى على "تويتر".

وأعرب الرداد عن سعادته حول ردود فعل الجمهور التى وصلته بأشكال مختلفه من تصميمات لأفيشات كثيرة ومتنوعه للفيلم، ومقاطع فيديو تم تصميمها من محبى حسن الرداد وإيمى سمير غانم، تهنئهم على طرح الأفيش واقتراب عرض الفيلم، وأضاف الرداد أنه لم يتوقع كل هذا الإقبال الذى تلقاه عبر صفحات التواصل الإجتماعى، لافتا إلى أنه مع هذا التشوق الكبير للجمهور المنتظرلعرض الفيلم، أصبح يتابع هو الأخر العد التنازلى ليوم العرض.

ومن المقرر عرض فيلم "علشان خارجين" مع بداية أيام عيد الأضحى، وانتهى الفنان حسن الرداد مؤخرا من تصوير الفيلم، وحرص على تسجيل مقطع فيديو" سيلفى" فى آخر يوم تصوير من لوكيشن المشاهد الأخيرة، وجمع المشهد حسن الرداد وإيمى سمير غانم والفنان بيومى فؤاد وباقى فريق العمل.

فيلم "علشان خارجين" يشارك فى بطولته حسن الرداد وإيمى سمير غانم وبيومى فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً