اعلان

بدون تكاليف إليكي مستحضرات تجميل منزلية من صنع يديك

بدون تكاليف إليكي مستحضرات تجميل منزلية من صنع يديك
بدون تكاليف إليكي مستحضرات تجميل منزلية من صنع يديك

تعد مستحضرات التجميل الأن من الأدوات التي لاغنى عنها لكل فتاة سواء كانت تضع منها لمسات بسيطة فقط أو تضع مكياجا كاملا ولكن بسبب غلاء اسعار هذه المنتجات أصبح من الصعب دائما التجديد والحصول على مستحضرات غالية الثمن بإستمرار لذلك ننصحك بعدم إلقاء أي مستحضرات لديك طالما انها مازالت سارية المفعول ولم تنتهي الصلاحية :

العطور:

يمكنك إضافة قطرات عطرك المفضل إلى اللوشن المرطب للجسم او إضافة قطرات من العطر إلى الفازلين للحصول على معطر صلب يدوم لفترات طويلة.

الروج :

يمكن إذابة عدة ألوان من الروج معاً على نار هادئة جداً أو في الميكروويف لتحصلي على روج بلون جديد كما يمكنكِ إعادة الروج القديم أو بواقيه في عمل مرطب للشفاه عن طريق إذابته مع كمية من الفازلين في حمام مائي مع التقليب لمزج اللون ثم يمكن تعبأته في برطمان صغير واتركيه ليتجمد .

الأيشادو:

ضيفي ظل الجفون الأحمر أو البينك إلى كمية من الفازلين للحصول على ملمع شفاه ، يمكنك أيضا إضافة ظل الجفون المكسر الأبيض اللامع أو البيج البرونزي أو الفضي إلى كمية من لوشن الجسم للحصول على لوشن ملمع للجلد بطريقة بسيطة.

أيضا مزج كمية من ظل الجفون البيج أو البرونزي المفتت أو القديم إلى كريم الأساس للحصول على كريم أساس بلمعة يصلح للسهرات.

البودرة:

ضيفي البودرة المفتتة والقديمة إلي الكريم المرطب أو اللوشن بعد تفتيتها جيداً للحصول على كريم أساس بطريقة بسيطة. وكذلك إضافة قليل من البودرة البرونزية إلى اللوشن يمكنك من الحصول على سمرة رائعة .

أحمر الخدود:

يمكنكِ إضافة أحمر الخدود المفتت أو القديم لكمية من الكريم المرطب واستخدامه كأحمر خدود كريمي مناسب للبشرة الجافة والباهتة.

طلاء الأظافر:

يمكن مزج عدة ألوان من طلاء الأظافر المتبقي للحصول على لون جديد تماماً. أو اضافة الجليتر أو ظل الجفون اللامع لطلاء الأظافر القديم لتحصلي على لون لامع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك